الاثنين، 2 مايو 2011

سأكتب...!


لماذا المدونة؟
لماذا سأكتب؟
في الأمس وفي عتمة الليل.وبعد محادثة مسنجرية.قررت أن أضع غبائي المزمن جانباً،ودون الحاجة إلى كثير من الذكاء،ولا إلى فكرة جهنمية.أن أعود للتدوين الذي هجرته منذ فترة ليست بالبعيدة.
أنا بحاجة جداً إلى البوح،بحاجة إلى أن أبكي هنا كلمات،أن أشتم عندما أشعر برغبة جامحة لذلك،أن أغني وأرقص عندما أفرح ،أن أتهبّل أحيانا وأن أكون نفسي دوماً !
حقيقةً وبعد عشرون عاماً قد تبددن في الريح،لا أريد أن أنظر إلى الوراء لأجد ((اللاشيء))سيد الموقف.يعني أن أنظر إلى الوراء وأجد هبلا وترهات وسخافات أحب إلي ألف مرة من اللاشيء.
أنا في أمّس الحاجة إلى صفحات،وكلمات،وتواريخ،وتوقيت كدليل على أني عشت هذه المرحلة أو تلك !
أريد أن أكون كما كنت،كثيفة،مؤمنة بنفسي وبالأشياءات التافهة من حولي.
هنا سأكتب بغباء دوماً وبذكاء نادراً.
هنا سأكتب كآبتي إن أنا اكتأبت.
وسأكتب فرحي إن أنا فرحت.
وسأكتب بكائي إن أنا بكيت.
هنا ,,سأقول ما أريد
هنا سأستغيب الآخرين أحيانا ونفسي دوما،وهنا سأصافح الماضي ،أعانق الحاضر ،وأعبث بالمستقبل!
وحتى اللحظة هذا يكفي ... .

ليست هناك تعليقات: